اعرف أغلى أنواع أحمر الشفاه فى العالم..

لا تخلو حقيبة مكياج أى فتاة من عدة أصابع من أحمر الشفاه بألوان متعددة ومن علامات تجارية مختلفة تتفاوت بين العادية للاستخدام اليومى والفاخرة التى لا تستخدم إلا فى المناسبات الخاصة.

وتختلف أسعار أحمرالشفاه باختلاف الماركات، ففى النهاية الاسم له ثمنه، ويختلف السعرأيضًا بسبب المميزات الخاصة بأحمر الشفاه ومكوناته، ولكن ماذا يمكن أن يجعل إصبع أحمر شفاه واحد يتخطى سعره عدة مليونات؟ تعرف على الإجابة فى هذا التقرير من موقع “wonderslist” عن أغلى أنواع أحمر الشفاه.

أحمر الشفاه اتش كوتور بيوتى الماسى  14 مليون دولار

دخلت هذه العلامة عالم مستحضرات التجميل عام 2006 وطرحت أحمر شفاه مع ماسكارا هما الأغلى فى العالم، فكانت الماسكارا تباع بـ 600 دولار فيما يباع أحمر الشفاه بـ 150 دولار، لكنها طرحت طبعة محدودة من أحمر الشفاه والماسكارا بعبوة مغطاة بالكامل بالماس مما يجعل سعرهما يقدر بـ 14 مليون دولار .

أحمر شفاه جيرلان المرصع بالذهب والماس 

يأتى فى المرتبة الثانية النسخة المحدودة من قلم احمر الشفاه من جيرلان المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط و199 ماسة صغيرة، والذى بيع بسعر 62 ألف دولار. 

وبعيدًا عن النسخ المحدودة هناك عدة علامات فاخرة تطرح أحمر شفاه بأسعار تعد الأعلى بالنسبة لهذا المستحضر: 

أحمر شفاه جيفنشى بسعر 38 دولار

يبلغ سعر هذا النوع من أحمر الشفاه بسعر 38 دولارًا، لأنه يستمر لفترة طويلة، فلن تضطرى إلى إعادة وضعه مرة.

أحمر شفاه جيرلان روج جي بسعر 55 دولار 

يتوفر هذا النوع من أحمر الشفاه، بسعر 55 دولار لجودته العالية، كما إنه يحافظ على رطوبة الشفاه.

أحمر شفاه طويل الأمد من سيسلى باريس بسعر 75 دولار 

يعتبر هذا النوع من أحمر الشفاه من أغلى الأنواع على مستوى العالم، كما إنه يتميز بأنه يرطب الشفاه ويجعلها أكثر صحة وليونة،  لصناعته من مجموعة فيتامينات منها فيتامين ، وفيتامين E ، كما إنه يدوم لفترة أطول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *