انضمام ساديو مانى الى بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن بايرن ميونخ توصل لاتفاق مع نظيره ليفربول الإنجليزى للتعاقد مع النجم السنغالى ساديو مانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية، نقلا عن تقارير ألمانية، أن صفقة انتقال مانى من ليفربول إلى بايرن ميونخ تمت بعد التوصل لاتفاق كامل بين الطرفين.

وأضافت الصحيفة أن صفقة انتقال مانى للفريق البافارى تقدر قيمتها بـ35 مليون جنيه إسترلينى، وهى القيمة المالية التى وافق عليها ليفربول بعد رفض العديد من العروض المقدمة من بايرن ميونخ الفترة الماضية.

وأوضحت الصحيفة أنه من المنتظر أن تصل مدة العقد الذى سيوقعه مانى مع الفريق البافارى الفترة القليلة المقبلة لـ3 سنوات.

ويرتبط النجم السنغالى ساديو مانى بعقد مع ليفربول الإنجليزى يمتد حتى يونيو 2023، ويرغب اللاعب فى خوض تجربة جديدة بعيدًا عن الريدز.

جدير بالذكر أن ليفربول أعلن تعاقده مؤخرا، مع داروين نونيز من صفوف بنفيكا وذلك من أجل تعويض رحيل ساديو ماني المحتمل هذا الصيف.

وقال الصحفى الإيطالى، فابريزيو رومانو، عبر حسابه الشخصى على موقع “تويتر” مؤخرا “توصل ساديو مانى إلى اتفاق شفهى كامل مع بايرن ميونخ بشروط شخصية، وعقد لمدة ثلاث سنوات جاهز للاعب“.

وأضاف: “ستدخل المحادثات فى المراحل النهائية مع ليفربول، ومن المقرر تقديم عرض جديد للريدز”. وأنهى رومانو: “ماني يريد بايرن ميونخ وهو قريب جدًا الآن من الأنضمام لهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.