إصابة 3 أشخاص بطلقات نارية فى مشاجرة بالأسلحة في سوهاج

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج، برئاسة الرائد على الصغير رئيس مباحث المركز، من السيطرة على مشاجرة بين أبناء عمومة بسبب

 خلافات مالية، وتم إطلاق أعيرة نارية فيها مما نتج عنه إصابة 3 أشخاص بطلقات متفرقة بالجسم.
وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية، والرائد على الصغير رئيس مباحث مركز شرطة سوهاج، بحدوث مشاجرة بين طرف أول “عوض . خ” 29 سنة عامل مصابا بطلق نارى بالفخذ الأيسر، و”عبد العال . ع” 32 سنة حاصل على دبلوم مصابا بطلق نارى بالذراع الأيسر وآخر بالفخذ الأيمن، وتم نقلهما لمستشفى سوهاج العام، وبين طرف ثانى “جمال . ق” 47 سنة موظف مصابا بطلق نارى أسفل البطن، و”أيمن ق.” أمين شرطة من قوة مركز شرطة المنشاه مبلغ بمرضه.
ضبط الطرفين وبسؤالهما، اتهم كلا منهما الآخر بالتعدى على بعضهما البعض بالضرب، وإطلاق أعيرة من أسلحة نارية كانت بحيازتهما، وإحداث الإصابات المنوه عنها، وضبط بحوزة الطرف الثانى سلاح نارى عبارة عن بندقية آلية مطموسة الأرقام بخزينتها.
وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، وضبط المتهم الهارب والسلاح النارى الخاص بالطرف الأول، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7874 إدارى المركز لسنة 2017، وجارى العرض على النيابة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *