“الداخلية” تكرم أبناء الشهداء المتفوقين دراسيا

نظمت اليوم وزارة الداخلية  احتفالية لتكريم أبناء الشهداء المتفوقين دراسيا بدار مناسبات الشرطة وشهد الاحتفالية اللواء خالد حمدي مساعد وزير الداخلية لقطاع الأعلام والعلاقات نيابة عن وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار والدكتور مجدي عاشور مستشار المفتي ولفيف من أمهات الشهداء وزوجاتهم ونجوم المجتمع.

وأكد مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات أن تكريم أبناء المتفوقين تأكيدا على اهتمام وزارة الداخلية بتقديم كافة أوجه الرعايا لهم وأن الوزارة لا تدخر جهدا لمواجهة خفافيش الظلام ممن يستهدفون أبناء الوطن المخلصين

من جانبه أعرب مستشار المفتي عن سعادته بالمشاركة في هذه الاحتفالية التي تحفها أرواح شهداء الوطن والكرامة والإنسانية داعيا أبناء الشهداء إلى مواصلة مسيرة أبائهم .

وأكدت مستشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عبير شقير تقديم منح خاصة في مجال الاتصالات والمعلومات من شركة عالمية لأبناء الشهداء لمساعدتهم على تحقيق طموحاتهم .

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور ياسر عبدالعزيز أن وزير التعليم الدكتور طارق شوقي أصدر قرارا بإعفاء أبناء الشهداء من جميع المصروفات الدراسية فضلا عن تلبية جميع رغبات أسر الشهداء العاملين في وزارة التربية والتعليم.

وشمل الحفل تكريم 18 من أبناء الشهداء في المرحلة الابتدائية و 9 في المراحلة الإعدادية و3 في المرحلة الثانوية و6 في المرحلة الجامعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *