سمية الخشاب تكذب ريم البارودي وتكشف بداية علاقتها بأحمد سعد

انكرت الممثلة سمية الخشاب علاقتها بأحمد سعد قبل زواجهما لأنهما كانا في مرحلة التعارف، ووارد اختلافهما في هذه الفترة وتحدثت عن بداية قصة حبها لسعد، وقالت إنها تعرفت عليه وقت تحضير مسلسل “الحلال” وعندما سألت المنتج من سيقدم شارة العمل أجابها بأنه أحمد سعد وعبرت عن سعادتها باختياره لأنها تحب صوته.

وأخبرها المنتج بتقديمها لأغنية ستكون من ألحان سعد ونالت إعجابها كثيرا، وعند تواجدها في الاستوديو لتسجيلها برفقة والدتها تحدثت إليه هاتفيا لكي تعلم متى سيحضر، وأخبرته بوجود والدتها معها وأنها تحب صوته كثيرا، بالإضافة إلى أن يومها كان يوافق 21 مارس عيد الأم فطلبت منه أن يعايدها.

واستكملت حديثها بأنها فوجئت به بعد 5 دقائق متواجدا بالاستوديو ومعه أفضل باقة ورود لوالدتها، ومن هنا بدأت شرارة الحب بينهما.

وأضافت سمية أنها كان تحرص على عدم التسرع لذلك اتخذت قرابة الـ 7 أشهر لدراسة شخصيته واتخاذ قرار الارتباط، وبعد الانتهاء من مسلسل “الحلال” بدأت أحاديثهما الهاتفية وقصة الحب.

وأشارت الممثلة إلى أنها سألت سعد عن ارتباطه وأخبرها بأنه انفصل عن ريم البارودي، وأحضر لها وثيقة الطلاق وشاهدتها بنفسها لكي تطمئن.

وتطرقت للحديث عن تصريحات ريم البارودي عن زواجها بأحمد سعد وقالت إنها كاذبة، وصرحت بأشياء لم تحدث منها أنها لم تكن صديقتها نهائيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *