11 مرشحا لانتخابات مجلس النواب التكميلية بسوهاج

أعلنت اللجنة العامة للانتخابات بسوهاج، اليوم/ الخميس غلق باب تلقي طلبات الترشح لخوض الانتخابات التكميلية لمجلس النواب بدائرة مركز جرجا على مقعد الدائرة الذي خلا بوفاة النائب “هرقل محمد وفقي” عضو المجلس عن حزب (مستقبل وطن) والذي توفي يوليو الماضي إثر أزمة صحية أثناء تلقيه العلاج بالقاهرة.

وأكد المستشار فواز إبراهيم رئيس محكمة سوهاج الابتدائية ورئيس اللجنة العامة للانتخابات بالمحافظة- في تصريح اليوم- إن اللجنة قبلت أوراق 11 مرشحا من بينهم 3 مرشحين عن أحزاب سياسية وهم.. رشدي همام (حزب مستقبل وطن)، أحمد إسماعيل (حزب حماة الوطن)، خليفة رضوان (حزب المؤتمر) .

وأضاف إبراهيم، أنه تم قبول طلبات 8 مرشحين مستقلين وهم هاني جابر حماد، حسن فياض، محمد الغندقلي، مؤمن فواز، أيمن السويسي، إبراهيم حسن علي، فرغلي السيد البارودي وعثمان أحمد عثمان، لافتا إلى أنه سيتم نشر الكشوف المبدئية للمقبولين والطعن عليها بدءا من الغد وحتى الأحد 19 نوفمبر الجاري.

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم قد قررت دعوة الناخبين بالدائرة الثامنة بمركز جرجا بالمحافظة للاقتراع على مقعد واحد بعد وفاة نائب الدائرة “هرقل محمد وفقي” يومي 15 و16 ديسمبر المقبل بالنسبة للمصريين في الخارج ويومي 17 و18 من ذات الشهر في الداخل، على أن تكون الإعادة يومي 5 و6 يناير المقبل في الخارج و8 و9 يناير في الداخل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *